شخصية القط السافانا

إن شخصية قطط السافانا تدهشنا دائمًا!

في كثير من الأحيان تقفز بصمت على الأشياء العالية. يصل الارتفاع الذي يمكنك القفز منه بسهولة إلى وضع الوقوف ، وبصوت لا يقل عن 3 أمتار ، وهذا يتوقف على الجيل الفرعي والتوسع المادي.

Charakter Kitten in Tirolكما أنها تعتبر خبراء تفشي لأنهم فضوليون للغاية وأقل تشريحيا من القط المنزلي.

الفضاء مهم! الشرفة الآمنة أمر لا بد منه (بناءً على الثقة ، يمكننا القيام بذلك دون الصمامات ، بما أننا نثق في بعضنا البعض ، إذا سقط أحدهما من الطابق الثاني ، ينتظرنا عند الباب الأمامي) ، فإن العلبة ميزة الأجيال الأربعة الأولى من الفروع لديها حتى العلبة.

تتمتع السافانا بمزاج كلب ، ويتحدث المرء عن “كلب يرتدي زي القط” – معظمهم يستردونه دون أن يمارسوه معهم. تولد ذكي ، سهلة الانقياد ومع تدريب الفرس يمكنك بسرعة تعليم القطط السافانا جميع أنواع الحيل. كما أنها مثالية “للمشي” على المقود. يحب السافانا ميزات المياه ، مثل الاستحمام أو يفضل البعض الاستحمام.Unsere Kitten in Tirol2

شخصية

لا يجب التقليل من شأن الذكاء الاستثنائي ومدى سرعة وصول السافانا إليها ، وكيفية فتح الأبواب ، والخزائن ، والأدراج – ستندهش – فهم يشعرون حقًا بطريقتهم تجاه سلوك وعادات المالك. السافانا سهلة الانقياد فيما يتعلق بالناس وتريد أن يتم تحديهم وتشجيعهم.

Unsere Kitten in Tirol3

على سبيل المثال ، فتحت السافانا لدينا الباب الأمامي وراء ظهورنا عدة مرات قبل أن يكون لدينا مقابض الباب لأسفل. لحسن الحظ ، لم تغادر أبدًا وعادت عندما اتصلت. أظهرت التجربة أن القطط السافانا لدينا البقاء في منزلهم الجديد في منطقة مفتوحة على بعد 50 مترا من المنزل.

هناك شيء واحد مؤكد ، لن تشعر بالملل من قطة السافانا في أي وقت قريب. لأن السافانا يواصلون الخروج بشيء جديد يمكنهم القيام به.

مشاركة أو طباعة المساهمة: