بيت الكلب لدينا

مرحبا بكم في بيت الكلب لدينا”Savannah Genetics”,

هنا في عنصر القائمة “بيت الكلب لدينا” نريد شرح الطريقة التي نمضي بها في تربية هوايتنا. من أجل أن نكون قادرين على التقاط صورة لنا مقدما.

بيت الكلب لدينا - السيطرة على الوزن من القطط
بيت الكلب لدينا – السيطرة على الوزن من القطط

مباشرة من ولادة السافانا هريرة الثانية ، نحن نزن الهريرة الأولى. ثم يأتي القط الصغير في صندوق الحضنة لإلقاء الضوء الأحمر. حيث يتم الاحتفاظ القط الصغير الأول لبضع دقائق حتى ولادة القط الصغير الثاني.

نحن نفعل ذلك حتى لا تضع أم السافانا المخبوزة حديثًا بطريقتها الصغيرة. نبدأ بالتحقق من الوزن مباشرة ، مرتين في اليوم.



الجدول الوزن
الجدول الوزن

بين 10-14. خلال النهار ، تفتح قطط السافانا عيونها ، في حوالي 3 أسابيع تبدأ ببطء في الاستكشاف أو الزحف.

تغذية خام مناسبة بيولوجيا
تغذية خام مناسبة بيولوجيا

من الأسبوع الرابع من الحياة ، بعد أن بدأنا استكشاف المنطقة على الساقين المهتزة لمدة أسبوع ، نشجع السافانا الصغيرة على تناول الطعام. مع الطعام الرطب المهروس ولحم البقر المطحون والكتاكيت ذات يوم طويل.

في الوقت نفسه ، نبدأ في إعطاء حليب الماعز أو مسحوق حليب الماعز عن طريق تربية الزجاجة ، وبعد أسبوع نبدأ في التخلص من الديدان. – بيت الكلب لدينا
حليب الماعز لكل زجاجة تربية خاصة
حليب الماعز لكل زجاجة تربية خاصة

من أجل أن تتعلم القطط أن يتم تدريبها في المنزل بشكل أسرع من الأسبوع الرابع من الحياة ، هناك حاجة إلى روضة حيث تتوفر منطقة النوم ومنطقة تناول الطعام بجانب صندوق القمامة. من المعروف أن القطط الصغيرة لها أمعاء قصيرة ، لذلك يجب أن يكون صندوق القمامة قريبًا.

هريرة روضة
هريرة روضة

لذلك ، يجب أن تمر المنطقة الضيقة عبر روضة الأطفال ، حتى الأسبوع 6-7 من الحياة ، ثم تندلع القطط الرملية. لا يهم هذا بالطبع ، فهذا هو الوقت الذي يتعين على القطط أن تتعلم فيه البقاء مدربة في المنزل حتى يتم تسليمها إلى صندوق أكبر في وسط الغرفة للترويج لذلك.

من الأسبوع الخامس من الحياة ، تبدأ القطط في اللعب بنشاط ، وتكون أكثر استقرارًا في مشيتها. في هذه الأثناء ، تتطلع قطط السافانا إلى استكشاف محيطها وتجربة أشياء جديدة. مثل زيارة أشقائنا الصغار بين 4-12 سنة. هذا يساعدنا على بصمة القطط على الأطفال. بحيث لا تخاف منك لاحقًا.

التنشئة الاجتماعية عند الأطفال
التنشئة الاجتماعية عند الأطفال

علاوة على ذلك ، تعرف القطط على التلفزيون والموسيقى الصاخبة أيضًا. لتخليص الهريرة من الخوف من وجود مكنسة كهربائية ، فإننا نسير عبر المكنسة الكهربائية في غرفة الهريرة يوميًا وكذلك في روضة الأطفال. معظم الوقت ، من خلال القيام بذلك ، يمكننا أن نجعل السافانا القطط مطاردة واللعب مع مكنسة كهربائية.

ب في الأسبوع السابع من العمر ، تبدأ القطط في تطوير خصائص واضحة واكتشاف تفضيلاتها. يكتشف معظمهم فوائد النوم تحت الأغطية معنا طوال الليل. يبدأون في الاتصال بنا ومتابعة لنا غرفة إلى غرفة.

مشاركة أو طباعة المساهمة: