التحضير لقطه السافانا

نتمنى لدينا القطط السافانا أصحاب المحبة والمسؤولة. لذلك ، تعد الاستعدادات لقطط السافانا ضرورية ، فليس من مصلحتنا بيع قطط السافانا الخاصة بنا في أسرع وقت ممكن. نحن نبحث عن منزل كبير مدى الحياة وحب.

Nanashi F5 SBT

التحضير لسافانا كات – التنشئة الاجتماعية هو جانب مهم. القطط السافانا حيوانات نشطة للغاية ، ومثل أي قطة ، تحتاج إلى الكثير من الاهتمام. القطط السافانا بحاجة إلى الكثير من النشاط.

يجب عدم إهمال التعامل مع الناس والأطفال مع القطط السافانا. إذا كانت القطط مشغولة مع نفسها معظم الوقت ، فسرعان ما تنشأ الاضطرابات السلوكية. يتضح هذا من خلال حقيقة أنهم يصبحون خجولين للغاية من الناس ويصوتون بصوت عالٍ كل يوم. القطط / القطط الاجتماعية الجيدة هي ذات صلة بالشخص ، ومحبوبة ، وعادة ما لا تكون لديها أي مخاوف.

تربى القطط السافانا لدينا مع الحب ، ونحن نأخذ في كل وقت في العالم. كما نتمنى هذا من أصحاب المستقبل.

Vorbereitungen für eine Savannah Katze

القطط ، وخاصة القطط السافانا ، يجب أن يكبر بشكل مناسب. مناسبة للأنواع يعني أيضا أن كل هريرة يتم إعطاء مساحة كافية للعيش. الوصول الآمن إلى الخارج أمر مرغوب فيه بالطبع.

السافانا يطالبون تماما عندما يتعلق الأمر بالطعام. هذا هو السبب في أننا نوصيك دائمًا بالتغذية العضوية. يجب عليك عدم الاستغناء عن الأعلاف الرطبة والجافة. سواء كنت تنبح أو تتغذى فقط على اللحوم النيئة من حين لآخر حسب تقديرك.

نحن نهتم كثيرا حول أقدامنا المخملية الصغيرة. لذلك من المهم بالنسبة لنا قبل كل خطوة السماح لنا بالتعرف على العائلة الجديدة ومعرفة ما إذا كانت قد اتخذت الاستعدادات لقطه السافانا بجدية. نريد أن نعرف إلى أين يذهب أعزائنا وكيف سيعيشون هناك.

القطط / القطط لدينا تنتقل إلى منزلها الجديد … / و …

  • شجرة النسب / النسب
  • عقد شراء
  • التطعيم بما في ذلك كتاب التطعيم
  • مع جواز سفر الاتحاد الأوروبي عند الطلب
  • بالديدان ، بالطبع
  • رقاقة مع استمارة التسجيل
  • مجموعة بداية (حزمة العلف ، حليب الماعز)
  • أليف

يتم تسليم قطط السافانا في بداية مرحلة الختم من الأسبوع الثامن! خارج الاتحاد الأوروبي من الأسبوع السادس عشر. يقوم جميع أعضاء GHK (جمعية القطط الهجينة) بتسليم قططهم في الأسبوع الثامن.

هريرة روضة
هريرة روضة

تسمى الأسابيع من الرابعة إلى الثامنة من العمر مرحلة التنشئة الاجتماعية ، ويحتاج القطط إلى والدتهم بحلول الأسبوع السادس وإخوانهم بحلول الأسبوع الثامن.
تبدأ مرحلة النقش من الأسبوع الثامن وتستمر حتى الأسبوع السادس عشر من العمر.

حتى نهاية الأسبوع العاشر من الحياة ، تواجه القطط كل شيء دون خجل ، والرحلة إلى المنزل الجديد ، والأشخاص الجدد ، إلخ.

التنشئة الاجتماعية عند الأطفال
التنشئة الاجتماعية عند الأطفال

خلال هذا الوقت (الأسبوع 4-8) تتعلم القطط كيفية التفاعل مع بعضها البعض ، وتناول الطعام معًا ، وتحقيق التدبير المنزلي ، وتلبية المكنسة الكهربائية بانتظام وغالباً ما تلعب مع الأطفال.

علاوة على ذلك ، فإن الذاكرة ليست قوية جدًا حتى نهاية الأسبوع العاشر من الحياة ، بحيث يتم نسيان كل شيء في اليوم التالي. بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط القطط السافانا ارتباطًا وثيقًا بـ “إخوانهم من بني البشر”. ينبغي أن يكون المالك الجديد وليس المربي!

ستندهش من العلاقة الرائعة التي يمكنك بناءها مع قط السافانا الخاص بك ، وخالي من القلق والثقة العميقة. أفضل طريقة لتحقيق هذه الثقة هي النظر في الاستعدادات لقطط السافانا.

سافانا هريرة في بافاريا
سافانا هريرة في بافاريا

سبب آخر للتقديم من الأسبوع الثامن هو أن جميع القطط تقريبًا تصل إلى منزلك كما لو كانت تعيش معك دائمًا. من دون خوف وبدون بكاء ، يستكشف Savannah Kitten منزله الجديد ويعرفه على الفور حول جميع الغرف. أنت لا تخاف ولا تختبئ تحت السرير ، على سبيل المثال. يأخذون على الفور أراضيهم الجديدة واختيار بسرعة حيوانات ألفا أو مقدمي الرعاية.

لا ينبغي نسيان سلالة القطط الهجينة والكبيرة ، ولا ينبغي الخلط بينها وبين سلالة القطط المنزلية العادية.

عامل التسليم المبكر:
منذ 29 ديسمبر 2014 ، تم تغيير شروط السفر داخل المجتمع مع الحيوانات الأليفة (السفر بين الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا) بسبب اللائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 576/2013.

منذ هذه اللائحة ، على سبيل المثال ، لم يعد من الضروري تطعيم داء الكلب من أجل الحصول على جواز سفر الحيوانات الأليفة في الاتحاد الأوروبي. في اتصال مع رقاقة مزروع وإعلان سلامة داء الكلب ، والتي يجب أن يتم أيضا في الطريق إلى المنزل الجديد.

الشرط الأساسي هو أن يتم إرجاع القط إلى المنزل الجديد قبل الأسبوع الثاني عشر. إذا كان عمر القط أكثر من 12 أسبوعًا ، فيجب ألا يسافر داخل الاتحاد الأوروبي دون تلقيح داء الكلب.

من الأسبوع الثامن وما بعده ، يستفيد الجميع.
التحضير لقطة سافانا للتكامل الناجح
سافانا هريرة في تيرول

بالطبع يمكن أن يكون هناك استثناءات ، والتي لم يكن لدينا في تربية هواية لدينا من قبل! ومع ذلك ، بشكل عام ، من الممكن في بعض الأحيان ، خاصة إذا تم تسليمهم في وقت متأخر عن عمر 8 أسابيع ، أن يبكوا بعد محيطهم المعتاد مع الأم والأخوة وأخواتنا كمربي هوايات. قد يستغرق الأمر فترة تتراوح بين 2-3 أيام حتى يعتاد القط الصغير على المنزل الجديد.

مقالات أخرى مثيرة للإعداد الأمثل لقطط السافانا:

قائمة مراجعة

مشاركة أو طباعة المساهمة: